الكلدان الآشوريون السريان شعب واحد  يسمى بالشعب الآرامي

اقرأ المزيد...

وسام صباح متي موميكا

  مواليد: بغداد _الكرخ _1978

عاشت الأمة الآرامية بجميع طوائفها حرة أبية


معا للدفاع عن اسمنا القومي السرياني الارامي والحفاظ على تراثنا ولغتنا

انظروا الى تزييف الحقائق من قبل المتأشوريين ؟!!

7  اب، هي ذكره يوم الشههداء الاشوريين

عن اي شهداء آشوريين يتحدثون هؤلاء واكثر شهداء شعبنا هم من السريان والكلدان . فبغديدا السريانية الارامية المسيحية أعطت لوحدها قوافل والالاف الشهداء بحيث يفوق أعداد الشهداء الذين يدعون بهم آثوريي الامس واشوريي اليوم والغد !!!؟

 بصراحة انه يوم الشهداء السريان والكلدان وحيث لاوجود لشهداء اشوريين وانما شهداء آثوريين اي سريان مشارقة ومغاربة أو نساطرة .لاننا طيلة حياتنا لم نسمع بالاشوريين الا بعد زوال صدام وبعثه .

أي ان التسمية الاشورية سياسية بحتة وليست تسمية قومية كما يروج لها البعض من الراقصيين على جراحات شعبنا والمقتنصين للفرص لكي ينقضوا عليه ويسحل كانجاز باسماء احزابهم الشوفينية والعنصرية القذرة .... نعم لقد بانت الآعيب المتأشوريين وأطماعهم في مناطقنا وتبين ان مقراتهم في بلداتنا ومناطقنا ليست الا شكليات وللضحك على ذقون أبناء شعبنا في سهل نينوى .لانه قد بان كل شيء عندما قصفت البلدة وكيف وجدنا مقرات المتأشوريين متروكة بدون أشخاص يتواجدون فيها !!!؟

فكيف يامتأشورون تريدون منا أن نتبعكم وانتم لستم قادرين على حماية مقراتكم الحزبية من داعش .لذلك ادعو جميع المتأشوريين لمراجعة حساباتهم الخاطئة والنظر في تسميتهم المزورة والمزيفة والتي أتت الينا من الاستعمار البريطاني .. وكما أقول لهم لايوجد عبر التاريخ شهداء آشوريين وانما الحقيقة هم شهداء سريان آراميون وكلدان والباقي كله كذب وتزييف للحقائق ...

Wisam Momika
ألمانيا

المقالات التي ننشرها تعبر عن آراء أصحابها ولا نتحمل مسؤولية مضمونها